الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بيلسا : سعر انتقال نيمار إلى سان جيرمان معقول

22:42 05/08/2017

وسط الانتقادات الكبيرة التي يتعرض لها باريس سان جيرمان بعد التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار مقابل 222 مليون يورو، يقف مدرب ليل الأرجنتيني المخضرم مارسيلو بيلسا في صف نادي العاصمة معتبراً سعر الصفقة معقول .

وظهر مارسيلو في مؤتمر صحفي لتقديم مباراة فريقه ليل ضمن منافسات الجولة الأولى للدوري الفرنسي حيث تحدث عن صفقة نيمار قائلاً “هناك عاملان يحددان سعر أي لاعب، الإضافة التي يمكن أن يقدمها والأشياء التي يمكن أن يجلبها معه، وبهذا المنطق فسعر نيمار معقول ولا يعتبر مبالغاً به” .

وأضاف مارسيلو بيلسا قائلاً “لكن من الجانب الاجتماعي والإنساني يمكن بسهولة انتقاد انتقال لاعب كرة قدم مقابل 222 مليون يورو، لكن هذا هو سوق انتقالات اللاعبين، الأسعار ارتفعت بشكل كبير خلال السنوات الماضية” .

وقدم باريس سان جيرمان نجم البرازيلي الجديد نيمار أمام جماهير النادي قبل مواجهة أميان في افتتاح الدوري الفرنسي، حيث أن اللاعب وقع على عقدٍ يمتد لـ 5 سنوات مع نادي العاصمة .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

الاتحاد الأفريقي يتغنى بثنائية معلول وعبدالمنعم المُذهلة.. فيديو

كولر يجري عدة تغييرات على تشكيلة الاهلي ضد الإسماعيلي

يايسله يوجه تحذيراً للاعبي الأهلي قبل لقاء ضمك

كاراسكو وأوسبينا الأفضل في الدوري السعودي خلال أبريل

بيريرا ينهي سيطرة جيسوس ويحصد جائزة مدرب الشهر في دوري روشن

النصر يخسر خدمات غريب أمام الخليج

الأكثر قراءة