الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سان جيرمان يحصل على رخصة تقديم نيمار في برج إيفل

19:05 02/08/2017

أصبح باريس سان جيرمان على بعد خطوة من إغلاق صفقة التعاقد مع نجم برشلونة الدولي البرازيلي نيمار، حيث أن النادي الفرنسي يضع اللمسات الأخيرة على الصفقة قبل دفع 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع برشلونة .

وحسب صحيفة “لوباريزيان” فإن باريس سان جيرمان تواصل مع السلطات المحلية في العاصمة الفرنسية حيث حصل على رخصة تقديم النجم البرازيلي نيمار في ساحة برج إيفل خلال هذا الأسبوع بحضور إعلامي وجماهيري غير مسبوق .

ونقلاً عن نفس المصدر فإن باريس سان جيرمان يستعد لدفع 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد نيمار خلال الساعات المقبلة، على أن يصل اللاعب إلى العاصمة الفرنسية هذا الأسبوع من أجل توقيع عقده والانضمام إلى تدريبات الفريق .

ومن المنتظر أن يوقع نيمار على عقدٍ يمتد لـ 5 سنوات مع باريس سان جيرمان، هو الذي سيتقاضى راتباً ضخماً يصل إلى 30 مليون يورو صافية من الضرائب سنوياً .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

كولر يحدد موقفه من بقاء الزنفلي مع الأهلي

بيراميدز يعلن غياب الشيبي عن مباراة فيوتشر لهذا السبب

لهواة التحديات .. أفضل 10 هدافين إنجليز في تاريخ دوري أبطال أوروبا

أنشيلوتي يستعيد ورقة هامة في مواجهة بايرن ميونخ

اتصالات تشيلسي تُبعد كونتي عن العودة إلى إيطاليا

أتلتيكو مدريد ينفي الاتفاق مع نجم ريال مدريد

الأكثر قراءة