الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كأس السوبر الفرنسي .. باريس سان جيرمان يتفوق على موناكو ويحقق اللقب

01:08 30/07/2017

نجح باريس سان جيرمان بطل كأس فرنسا في قلب الطاولة على موناكو بطل الدوري الفرنسي لتحقيق لقب كاس الأبطال (السوبر الفرنسي) بعد الفوز (2-1) في المباراة التي احتضنها ملعب طنجة الكبير شمالي المغرب .

وبعد 30 دقيقة من تبادل الخطورة على مرمى الفريقين نجح موناكو في خطف هدف التقدم عبر هجمة مرتدة سريعة ختمها جبريل سيدبي بنجاح في مرمى باريس سان جيرمان ، لينتهي الشوط الأول بدون أي تغيير على مستوى النتيجة .

وعاد باريس سان جيرمان للظهور بشكل أفضل خلال شوط المباراة الثاني حيث نجح في تسجيل هدف التعادل أولاً عبر الوافد البرازيلي الجديد داني ألفيس عن طريق ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 51، قبل أن يعود نفس اللاعب لِصناعة الهدف الثاني الذي سجله متوسط الميدان الشاب أدريان رابيو برأسية متقنة في الدقيقة 63، ليحافظ نادي العاصمة على تقدمه حتى نهاية المواجهة .

وتعتبر هذه هي المرة الخامسة على التوالي التي يحقق خلالها باريس سان جيرمان كأس الأبطال (السوبر الفرنسي) والسابعة في تاريخه، فيما يخسر موناكو النهائي الثاني له في المسابقة بعد نسخة 1960 .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

أنشيلوتي يعقد قدوم ألفونسو ديفيز إلى ريال مدريد!

كاسترو يعود لقيادة النصر ضد الخليج بقرار طبي

جاياردو يستدعي ثنائي مصاب ضمن أجانب الاتحاد لمواجهة الهلال

قبول استقالة مسلي آل معمر من رئاسة النصر.. ما القصة؟

أنشيلوتي يرد بقوة على تصريح توماس توخيل المثير

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع برشلونة

الأكثر قراءة