الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بيكيه ينجح في إقناع نيمار بالبقاء مع برشلونة

هشام صبحي

02:32 23/07/2017

نشر موقع “راك 1” الإسباني تفاصيل جديدة بشأن رغبة نيمار في مغادرة برشلونة و الانتقال إلى باريس سان جيرمان المستعدين لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده و المقدرة بـ 222 مليون يورو.

وحسب نفس المصدر نيمار يتجه نحو تغيير رأيه و استمراره مع النادي الكتالوني، ويرجع الفضل لجيرارد بيكيه الذي لعب دورا مهما في ذلك.

وعقد بيكيه اجتماعا مع نيمار رفقة عدد من لاعبي الفريق، في الساعات الأولى من صباح الخميس في أحد الفنادق بهدف إقناع البرازيلي بتغير رأيه.

بيكيه أخبر نيمار أنه لا يوجد سبب يدفعه للرحيل عن الفريق، وخيانه النادي الذي منحه كل شيء، و أن دوره في قيادة الفريق قادم، و ما يفعله لا يليق بقائد.

كما أضاف بيكيه في حديثه لنيمار أنه في برشلونة سيواصل التطور بعيدا عن أي ضغوط، فيما في باريس سان جيرمان سيتم تحميله ما لا يطيق، لقيادتهم لتحقيق البطولات، بالنظر للمبلغ الكبير الذي يحاولون دفعه للتوقيع معه.

تابع صفحة أخبار برشلونة على فايس بوك

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة