الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيراتي يوقع على عقد ضخم مع شركة نايكي

13:09 08/07/2017

انضم نجم باريس سان جيرمان الدولي الإيطالي ماركو فيراتي إلى كوكبة نجوم نايكي ، حيث أن اللاعب وقع على عقد رعاية ضخم مع شركة الألبسة الرياضية الأمريكية دخل حيز التنفيذ بشكل فوري .

وحسب صحيفة “ليكيب” الفرنسية فإن ماركو فيراتي وقع على عقد رعاية ضخم مع شركة نايكي سيحقق بموجبه النجم الدولي الإيطالي مبلغ 30 مليون يورو خلال 10 سنوات ، ما يجعله أغلى عقد رعاية شخصي في الدوري الفرنسي حالياً .

ونقلاً عن نفس المصدر فإن دوناتو دي كامبلي وكيل أعمال ماركو فيراتي كان قد اجتمع مع ممثلي شركة نايكي للمرة الأولى في برشلونة خلال شهر مارس الماضي ، حيث تم تقديم العرض الأول للنجم الدولي الإيطالي من أجل الالتحاق بـ كوكبة نجوم نايكي .

وظهر ماركو فيراتي وهو يرتدي حذاء نايكي للمرة الأولى خلال حصته التدريبية الأولى رفقة باريس سان جيرمان يوم أمس الجمعة بعد عودته من عطلته الصيفية ، هو الذي انتهت علاقته مع شركة بوما بعد استيفاء العقد بين الطرفين مع نهاية شهر يونيو الماضي .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة