الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ناصر الخليفي رئيس سان جيرمان يجتمع مع مبابي ووالده

سامر جرادات

11:07 04/07/2017

اجتمع ناصر الخيلفي رئيس باريس سان جيرمان الفرنسي مع الشاب كيليان مبابي مهاجم موناكو ووالده خلال الساعات القليلة الماضية من أجل بحث إمكانية انتقاله إلى ملعب حديقة الأمراء.

صحيفة ليكيب الفرنسية كشفت في تقاريرها عن وجود اجتماع بين الخليفي ومبابي لإقناع اللاعب الشاب بالانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان.

ووضحت الصحيفة مطالب واستفسارات مبابي أثناء اجتماعه مع الخليفي، حيث أراد معرفة النهج التكتيكي الذي سيتبعه الفريق مع المدرب أوناي إيمري، كما أراد التعرف على مدى الحاجة له في التشكيلة في ظل تواجد إدينسون كافاني كأساسي، بالإضافة إلى أنه سأل عن إمكانية انتقال زميله فابينيو إلى ملعب حديقة الأمراء.

ويعلم سان جيرمان بأن التعاقد مع مبابي صعب للغاية، فحتى لو نجح في إقناع اللاعب بالصفقة فإنه سيكون مطالباً ببذل جهود مضاعفة لإقناع موناكو بالتخلي عن كيليان لصالحه، حيث يفضل نادي الإمارة بيع مبابي لنادي آخر خارج فرنسا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة