الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إشارة جديدة على اقتراب رحيل فيراتي عن سان جيرمان

21:40 29/06/2017

يبدو أن عملية شد الحبل بين الدولي الإيطالي ماركو فيراتي وإدارة ناديه باريس سان جيرمان مستمرة من أجل الموافقة على انتقاله إلى برشلونة هذا الصيف ، حيث أن اللاعب لم يظهر حتى الآن في أي من إعلانات النادي الترويجية للموسم المقبل .

وأعلن باريس سان جيرمان عن قميصه الاحتياطي للموسم المقبل 2017/18 حيث ظهر 5 لاعبين في الإعلان (ماكينيوس – تياجو سيلفا – دراكسلر – رابيو – لوكاس ورا) في ظل غياب ماركو فيراتي على عكس إعلانات أقمصة المواسم الماضية .

كما نشر باريس سان جيرمان اليوم عبر موقعه الرسمي وحساباته على مواقع التواصل الإجتماعي إعلان جولته الأمريكية الصيفية حيث ظهر في الإعلان 5 لاعبين (كافاني – دي ماريا – دراكسلر – تياجو سيلفا – ماركينيوس) في ظل استمرار غياب ماركو فيراتي الذي يثير تساؤلات عديدة .

وكانت تقارير صحفية فرنسية قد أشارت في وقت سابق أن ماركو فيراتي قرر التمرد على باريس سان جيرمان من أجل الضغط على إدارة النادي لإتمام صفقة انتقاله إلى برشلونة ، حيث أن اللاعب قرر عدم الالتحاق بمعسكر الفريق الذي يبدأ يوم الثلاثاء المقبل (4 يوليو) .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

أتلتيكو مدريد يحدد سعر جواو فيليكس لبرشلونة

تأكد غياب حاوي الأهلي عن نهائي دوري أبطال أفريقيا

الزمالك يخسر جهود 10 لاعبين أمام نهضة بركان

نجم وسط الأهلي يغيب عن مواجهتي الاتحاد وبلدية المحلة

بعد تألقه .. تين هاج يتهرب من الحديث عن أزمته مع سانشو

موقف محمد النني من الانتقال إلى الأهلي

الأكثر قراءة