الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ماكسويل : لن أعتزل وأرغب في البقاء مع سان جيرمان

18:27 21/05/2017

كشف المدافع البرازيلي ماكسويل عن رغبته في البقاء مع باريس سان جيرمان وتجديد عقده ، حيث يريد اللاعب الاستمرار لموسم آخر مع النادي الفرنسي مع 5 مواسم له مع الفريق .

وظهر ماكسويل في مقابلة مع صحيفة “ليكيب” حيث تحدث عن مستقبله قائلاً “لا أعرف لم أقرر بعد مستقبلي ، علينا أن ننهي الموسم بشكل جيد أولاً بتحقيق كأس فرنسا وبعد ذلك سنجلس مع النادي وسنرى ما يمكن تحديده حول المستقبل” .

وواصل ماكسويل حديثه قائلاً “أي لاعب يرغب دائماً في الاستمرار في الملاعب طالما يستطيع ، أنا أشعر أنني جيد على المستوى البدني لكنني أيضاً على دراية برغبة النادي ، إذا لم أستطع مواصلة مسيرتي هنا ربما أنتقل إلى نادٍ آخر” .

وختم ماكسويل حديثه قائلاً “سأرى موقف النادي النهائي بعد نهائي الكأس ، أتمنى أن أحصل على فرصة مواصلة مسيرتي مع النادي وتجديد عقدي هنا ، لكن في النهاية أنا سعيد وفخور بكل ما حققته مع النادي” .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

الأكثر قراءة