الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ماتويدي “المجروح” يقترب من الرحيل عن باريس سان جيرمان

17:48 20/04/2017

أبدى اللاعب الفرنسي بليز ماتويدي رغبته في الرحيل عن باريس سان جيرمان في فترة الانتقالات الصيفية القادمة حسبما أكدت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية اليوم الخميس.

وينتهي عقد بليز ماتويدي مع باريس سان جيرمان في صيف عام 2018 ، فيما أكدت هذه المصادر أن النادي الفرنسي سيوافق على رحيله في حال حصوله على عرض جيد هذا الصيف.

وأفادت هذه المعلومات أن مانشستر يونايتد بقيادة المدرب جوزيه مورينيو يسعى للتعاقد مع بليز ماتويدي ، فيما يخطط الأخير للعب إلى جانب زلاتان إبراهيموفيتش وبول بوجبا.

وتؤكد هذه المصادر أن من بين الأسباب المحتملة التي دفعت ماتويدي للرحيل عن باريس سان جيرمان هي ابعاده عن نهائي كأس الرابطة الفرنسية والدفع بلاعبين آخرين أقل منه.

وكشفت صحيفة “لو باريزيان” أن هذه الحادثة “جرحت كبرياء” ماتويدي الذي لم يعد يتحمل أكثر من ذلك حسب هذه التقارير ، ولذلك قرر الرحيل بشكل نهائي في نهاية الموسم.

وأضافت الصحيفة أن من بين الأسباب التي تدفع ماتويدي للرحيل بأنه شعر بالاستياء من إدارة النادي التي عرضت عليه تجديد عقده براتب أقل مرتين من الذي يتقاضاه حالياً.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

الأكثر قراءة