الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

باريس سان جيرمان يقدم عرضاً لفينجر لتدريب الفريق

محمد عبد الرحمن

11:37 21/03/2017

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي قد قدّمت عرضاً للفرنسي آرسين فينجر لتدريب الفريق الموسم المقبل.

وينتهي عقد الفرنسي فينجر مع فريق آرسنال الإنجليزي الصيف المقبل، وحتى الآن لم يكشف المدرب موقفه النهائي من الاستمرار مع الجانرز، مما جعل البعض يتكهن حول مستقبله مع النادي اللندني.

ويقدم آرسنال أسوأ مواسمه حالياً بالتواجد في المركز السادس وابتعاده عن دائرة المنافسة في الدوري الإنجليزي، بالإضافة للخروج القاسي أمام بايرن ميونخ الألماني بدور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

وأشارت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية أن باريس سان جيرمان تحرك لضم فينجر، وقدم إليه عرضاً لتدريب الفريق لمدة موسمين براتب قد يكون الأكبر على صعيد مدربي فرق أوروبا.

وأضافت الصحيفة أن باريس سان جيرمان بدوره يبحث عن مدرب جديد، بعد تقديم يوناي إيمري موسماً ليس بالجيد مع الفريق، عقب الخروج المفاجئ من دوري الأبطال أمام برشلونة الإسباني بمباراة فوز البلوجرانا بستة أهداف مقابل هدف.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة