الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سان جيرمان يصدر بياناً حول الاعتداءات التي تعرض لها في المطار

01:24 10/03/2017

أصدر باريس سان جيرمان بياناً رسمياً يكشف فيه عن الاعتداءات التي تعرضت لها بعثة الفريق في مطار “بورجت” الدولي بعد العودة مساء الأربعاء من برشلونة ، من طرف مجموعة من مشجعي الفريق الغاضبين من خروج الفريق أوروبياً أمام النادي الكتلوني .

وأعلن باريس سان جيرمان أن لاعبيه تعرضوا لإهانات لفظية خلال وصولهم إلى مطار “بورجت” قادمين من برشلونة من طرف مجموعة من الجماهير كما تخريب مجموعة من سيارات اللاعبين ، ما استدعى تدخل رجال الشرطة من أجل تأمين خروجهم رفقة عائلاتهم من المطار .

كما أكد النادي الفرنسي على أن شرطة العاصمة فتحت تحقيقاً من أجل معرفة تفاصيل أحداث منتصف ليل الأربعاء في مطار “بورجت” ومعاقبة كل المعتدين على بعثة النادي ومخربين سيارات اللاعبين .

وأعرب نادي باريس سان جيرمان عن أسفه من هذه الأحداث التي جاءت بعد خروج النادي المفاجئ من دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا أمام برشلونة بعد الخسارة إياباً بنتيجة (6-1) على ملعب الكامب نو .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة