الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الويفا يضع برشلونة خارج دوري الأبطال

هشام صبحي

03:09 04/03/2017

في دراسة جديدة نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، أعطى 0 بالمئة لحظوظ برشلونة في العودة أمام باريس سان جيرمان و التأهل لربع نهائي المسابقة.

وكان النادي الكتالوني قد سقط سقوطا مدويا، في ذهاب دور 16 من دوري أبطال أوروبا بـ 4 أهداف لصفر، على ملعب حديقة الأمراء، ويطمح لتحقيق معجزة في مباراة الإياب يوم 8 مارس على أرضية ملعب “كامب نو”.

وأعتبر الويفا فرص برشلونة في العودة مستحيلة، مؤكدا أنه لم يسبق لأي فريق في تاريخ دوري الأبطال أن تأهل للدور الموالي في الأدوار الإقصائية، عقب خسارته بنتيجة أربعة لصفر في مباراة الذهاب، و إن فعلها برشلونة سيكون أول ناد في التاريخ يتمكن من ذلك.

وقيم الويفا في دراسته أيضا حظوظ باقي الفريق الإسبانية في العبور للدور الموالي، حيث أعطى ريال مدريد نسبة 98.8 لتجاوز نابولي، و96.6 لأتلتيكو مدريد لتجاوز باير ليفركون، و51.1 لإشبيلية في عبور ليستر سيتي.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

بوتشيتينو يوضح سر فوز تشيلسي العريض على وست هام

تطبيقات تكتيكية تعد الهلال لمواجهة الأهلي

رسمياً.. انتهاء موسم نجم الأهلي السعودي بسبب الإصابة

لودي يدعم الهلال ضد الأهلي

لؤي ناظر يتخذ خطوة رسمية تمهيداً للترشح لرئاسة الاتحاد

مباشر ليفربول وتوتنهام: صلاح يتقدم برأسية رائعة.. فيديو

الأكثر قراءة