الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

باستوري ينفي رغبته في الرحيل عن باريس سان جيرمان

01:28 17/01/2017

نفى خافيير باستوري لاعب خط وسط باريس سان جيرمان الشائعات التي أشارت إلى أنه يريد الرحيل عن النادي الفرنسي ، مؤكداً أن لا يزال لديه الكثير لتقديمه مع الفريق الباريسي.

وعانى اللاعب الدولي الأرجنتيني من العديد من المشاكل البدنية على مدى الأشهر الاثني عشر الماضية وخاصة خلال هذا الموسم ، وهو ما أثر على مدى مشاركته مع باريس سان جيرمان.

وتمكن اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً من المشاركة في خمس مباريات فقط في الدوري الفرنسي هذا الموسم ، فيما اضطر للغياب عن آخر ست مباريات بسبب إصابة في الركبة.

واستخدم خافيير باستوري حسابه الشخصي على شبكة “إينستاجرام” اليوم الاثنين للتأكيد على استمراره وسعادته مع باريس سان جيرمان ، ونفي جميع الشائعات التي تناولت رحيله.

وقال لاعب نابولي السابق في رسالة على حسابه في “إينستاجرام” : “أنا لا أريد الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان ، وأنا لا يزال لدي الكثير لكي أقدمه في فريقي الحالي”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

تورينو يعيد ميلان 65 عاماً للخلف!

موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

برشلونة يرد على تقارير أزمة رافينيا

التعادل السلبي يخيم على مباراة الأهلي والترجي في نهائي أفريقيا

تورينو يستعرض عضلاته أمام ميلان في الدوري الإيطالي ‏

بونجاح يعلن اقترابه من الانتقال للدوري السعودي.. فيديو

الأكثر قراءة