الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مشادات بين نجوم سان جيرمان بعد مواجهة نيس وإيمري يبرر ذلك

سامر جرادات

12:38 14/12/2016

كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية عن دخول بعض لاعبي باريس سان جيرمان الفرنسي بمشادات فيما بينهم ومع لاعبي نيس بعد مواجهة الفريقين في قمة مباريات الجولة السابعة عشر من الدوري الفرنسي الأحد الماضي.

الصحيفة أشارت إلى أن سيرجي أوريير وبخ زميله حاتم بن عرفة لأنه لم يمرر الكرة للزميل المتفرغ أمام المرمى للتسجيل في الدقيقة 86 من عمر اللقاء.

ورد بن عرفة بشكل حاد وغاضب على زميله بأنه لم يطلب منه أحد الكرة لينبهه، كما أشار إلى أن تواجد الكثير من لاعبي نيس حوله أعاق عليه مجال الرؤيا والتمرير، فيما تدخل لايفين كورزاوا في النقاش ووافق أوريير على رأيه ليحتدم الخلاف بين اللاعبين.

كما دخل تياجو سيلفا قائد الباريسي في خلاف مع لاعبي نيس في النفق المؤدي لغرف خلع الملابس مما زاد من حدة التوتر لدى فريق العاصمة الذي يحتل المركز الثالث على سلم ترتيب الدوري الفرنسي.

وبرر أوناي إيمري ما يحدث ضمن صفوف سان جيرمان قائلاً “من الطبيعي أن يكون اللاعبين متوترين في غرف خلع الملابس حينما لا يحققون الانتصار، أنا أكون متوتر وعصبي أيضاً”.

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

مانشستر يونايتد يضغط من أجل التعاقد مع أراوخو

جاياردو يحدد موعد انتظام دوليين الاتحاد في التدريبات

بايرن ميونخ يفكر في إجراء عملية تبادل مع برشلونة في صفقة كيميتش

كشف تفاصيل عقد لوبيتيجي مع ميلان

النصر يتخطى رقم الهلال في الدوري الاستثنائي

الزمالك مهدد بخسارة بثنائي الفريق في الموسم الجديد بسبب بوطيب

الأكثر قراءة