الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

وكيل أعمال تياجو سيلفا ينفي وجود أي عرض من تشيلسي

مراد نشيوي

02:07 26/11/2016

نفى باولو تونييتو وكيل أعمال مدافع باريس سان جيرمان تياجو سيلفا تلقي أي عرض من تشيلسي ، أو وجود أي اتفاق من أجل انتقال الدولي البرازيلي إلى يوفنتوس الصيف المقبل .

وتحدث تونييتو عن أخبار انتقال اللاعب في حوار مع صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية حيث قال “من الطبيعي أن يجذب لاعب بقيمة تياجو سيلفا اهتمام الأندية الأوروبية الكبرى ، لكن لم أتلقى أي اتصال من يوفنتوس من أجله” .

وأضاف وكيل أعمال تياجو سيلفا “ارتباط اسم تياجو بالانتقال بناد كبير مثل تشيلسي لم يفاجئني ، بدون شك تشليسي هو ناد عظيم ولا يمكن لأحد توقع المستقبل ، لكن في الوقت الحالي لا توجد أي اتصالات مع هذه الأندية” .

ويذكر أن عقد تياجو سيلفا مع باريس سان جيرمان ينتهي في الصيف المقبل حيث يمكن للاعب التوقيع مع أي ناد في صفقة انتقال حر بعد نهاية الموسم الحالي ، هو الذي انتقل إلى النادي الفرنسي في 2012 قادماً من ميلان مقابل 40 مليون يورو .

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

تعديلات في تشكيل الزمالك أمام سموحة بالدوري

ديكلان رايس يؤكد قدرة أرسنال على الفوز بالدوري الإنجليزي

تشكيلة الأهلي ضد الجونة في الدوري المصري

نادي سعودي يقترب من إعلان التعاقد مع مورينيو

السليتي يكشف للترجي استغلال نقطة ضعف الأهلي.. ويُحذره من هذا اللاعب

أرسنال يجدد اهتمامه بالتعاقد مع فلاهوفيتش من يوفنتوس

الأكثر قراءة