الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

السلطات البريطانية تمنع أوريير من المشاركة في لقاء آرسنال

20:42 22/11/2016

قال نادي باريس سان جيرمان أن السلطات البريطانية قد رفضت دخول المدافع الإيفواري سيرجي أوريير مع بعثة الفريق التي ستواجه آرسنال في الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا.

وأصدر النادي الباريسي بياناً رسمياً قال فيه “بسبب القرار المفاجئ من قبل السلطات البريطانية ، لم يتم السماح لأوريير بالسفر مع فريق المدرب أوناي إيمري في مواجهة آرسنال ، هذا الأمر يهاجم سلامة دوري أبطال أوروبا”.

وأضاف “لقد تم استكمال الوثائق اللازمة ، لقد منحت السلطات البريطانية تأشيرة الدخول للدولي الإيفواري إلى المملكة المتحدة يوم 21 أكتوبر الماضي ، مع ذلك ألغت السلطات التأشيرة في 16 نوفمبر ، يستنكر النادي قرار السلطات البريطانية خاصة وأنه تم إبلاغنا يوم الثلاثاء”.

الجدير بالذكر أن السلطات البريطانية قد قررت عدم دخول أوريير أراضيها بسبب الحكم الصادر بسجنه لعام مع إيقاف التنفيذ بسبب مهاجمته لرجل شرطة.

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

مباشر ليفربول وتوتنهام: صلاح يتقدم برأسية رائعة.. فيديو

أونانا يوضح حقيقة شعوره بالندم على الانتقال إلى مانشستر يونايتد

لوبيتيجي يحسم موقفه من تدريب بايرن ميونخ

القاسم يحرج جيسوس حول موعد نهائي كأس الملك.. وهذه حقيقة ترشيحه للمنتخب

تغييرات كثيرة على تشكيلة الزمالك ضد سموحة

تشيلسي يمطر شباك وست هام في الدوري الإنجليزي

الأكثر قراءة