الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دي ماريا : لست نادماً على الإنتقال إلى باريس سان جيرمان

23:57 31/05/2016

عبر الأرجنتيني أنخيل دي ماريا في آخر ظهور إعلامي له عن رضاه و فخره بحمل قميص باريس سان جيرمان بعد موسم أول في فرنسا حقق خلاله كل الألقاب المحلية مع النادي الباريسي .

وقال النجم الأرجنتيني في حوار له مع قناة PSG “في أول موسم لي في فرنسا فزنا بكل شيء مما يجعلني فخور جدا بالإنضمام إلى باريس سان جيرمان” .

وأضاف دي ماريا “أنا سعيد للغاية فقد حققت أشياء استثنائية في أول سنة لي مع الفريق ، حسمنا لقب الدوري مبكرا ثم حققنا لقبي كأس الرابطة و كأس فرنسا وعلى الرغم من الخروج من الدور ربع نهائي لدوري أبطال أوروبا ، أظن أن النتائج كانت إيجابية للغاية” .

وعن أفضل لحظة في الموسم بالنسبة له رد دي ماريا “أفضل لحظة في الموسم بالنسبة لي ، هي لحظة الإحتفال بـ اللقب على ملعب بارك دي برانس بعد مباراة نانت ، ذلك الإحتفال لا يزال لحظة خاصة بالنسبة لي وأنا فخور أن أنتمي إلى باريس سان جيرمان” .

وجدير بالذكر أن دي ماريا شارك مع باريس سان جيرمان في 29 مباراة في الدوري الفرنسي هذا الموسم سجل خلالها 10 أهدف وصنع 18 آخرين .

اشترك بنشرتنا الإخبارية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

رئيس بعثة الزمالك يعقد جلسات منفردة مع اللاعبين استعدادًا لمواجهة دريمز

معلول وعبدالمنعم.. ثنائية مرعبة تقود الأهلي لطرق أبواب الأميرة السمراء الـ12

فيديو.. محمد صلاح يدخل في مشادة مع كلوب خلال مباراة ليفربول ووست هام

ليفربول يواصل نتائجه السيئة بالدوري الإنجليزي بالتعادل مع وست هام

الأهلي ضد الترجي.. موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

الأهلي يعادل رقم ريال مدريد التاريخي

الأكثر قراءة