الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سان جيرمان يبدأ المفاوضات الجدية للتعاقد مع راموس

سامر جرادات

21:15 08/12/2013

كشفت وسائل الاعلام الفرنسية عن اهتمام باريس سان جيرمان بخدمات المدافع الاسباني سيرجيو راموس نجم ريال مدريد مع تواجد رغبة التعاقد معه.

وأكدت وسائل الاعلام على فتح ادارة سان جيرمان باب المفاوضات مع ريال مدريد من أجل البحث بإمكانية التعاقد مع راموس في سوق الانتقالات الشتوي.

وتداولت الصحف الاسبانية والأوروبية في الفترة الماضية نبأ رحيل راموس عن ريال مدريد في القريب العاجل بسبب خلاف يجمعه مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز.

وحاول راموس تجديد عقده مع ريال مدريد في الأشهر القليلة الماضية لكن المفاوضات العقيمة بين الطرفين لم تسفر عن شيء حتى الآن مما يزيد من احتمال رحيل راموس عن البرنابيو.

وأشارت وسائل الاعلام الفرنسية إلى اقتناع كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد بصعوبة الاحتفاظ براموس ضمن صفوفه في ظل المنافسة الشرسة التي يلقاها على المركز الأساسي مع بيبي وفاران.

يذكر أن راموس نفى جميع هذه الأنباء مؤكداً على بقائه ضمن صفوف ريال مدريد حتى الاعتزال إن أمكنه تحقيق ذلك، كما أفصح أنشيلوتي عن تمسكه بقائد فريقه وخط الدفاع.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

النصر يختار الصافرة الأجنبية ضد الهلال في نهائي الكأس

أزمة في برشلونة بسبب فيتور روكي

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على البنك الأهلي

جيسوس يعدل في تشكيلة الهلال ضد التعاون

شاهد.. الأهلي يضرب ضمك برباعية في 25 دقيقة بالدوري السعودي

أسطورة ليفربول ينتقد محمد صلاح

الأكثر قراءة