الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

محاولة أخيرة من باريس لإقناع مبابي برفض الريال

حسين ممدوح

21:07 09/02/2024

سبورت 360 – لم يتخلى باريس سان جيرمان حتى الآن عن كيليان مبابي، رغم التقارير التي تفيد بأنه اتخذ بالفعل قرار الرحيل عن النادي والانتقال إلى ريال مدريد في الصيف.

ولم ينقل مبابي بعد قراره إلى الرئيس التنفيذي، ناصر الخليفي، ويبدو بأنه بحسب العديد من المصادر، فإن النادي الباريسي سيقاتل لأجل الإبقاء عليه حتى النهاية.

وبحسب ما ورد يريد مبابي عقدًا بقيمة 50 مليون يورو سنويًا، مع مكافأة توقيع قدرها 125 مليون يورو وجزء من حقوق صورته للتوقيع مع لوس بلانكوس، بينما يريد ريال مدريد أن يصبح مبابي جزءًا من هيكل الرواتب، وهو ما يعني خفض هذه المطالب إلى النصف تقريبًا والحصول على راتب مماثل لجود بيلينجهام أو فينيسيوس جونيور.

عرض ضخم من باريس للتجديد مع مبابي

وصرح الصحفي فرانسوا ديفيد، من صحيفة لو باريزيان بأن مبابي إذا لم يحصل على عقد أكبر من زملائه في الفريق فقد يرفض مرة أخرى الانتقال إلى اللوس بلانكوس.

وبحسب جوسيب بيدريرول من برنامج الشيرينجيتو فإن فلورنتينو بيريز رئيس مجلس إدارة ريال مدريد ينتظر من مبابي التضيحة بمكاسب مالية وإظهار رغبته الحقة باللعب بقميص ريال مدريد في الموسم القادم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

رونالدو يزلزل عرش حمدالله التاريخي

كاف ينفذ رغبة حسام حسن مع مصر قبل مواجهة بوركينا

برشلونة يضع خطة بديلة لأهدافه الصيفية

فريق كامل يغيب عن الاتحاد في مباراة الاتفاق

حقيقة مفاوضات الزمالك مع أحمد حجازي

الأهلي يختار صفقة تونسية لتدعيم دفاعاته في الصيف

الأكثر قراءة