الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إنريكي يُحدد الوصفة السحرية لفوز مبابي بالكرة الذهبية

محمد مصطفى

05:03 03/11/2023

سبورت 360- حدد المُدرب الإسباني لويس إنريكي، مُدرب باريس سان جيرمان، الوصفة السحرية لفوز لاعبه كيليان مبابي بالكرة الذهبية في المُستقبل.

واكتفى مبابي في سباق هذا العام للوصول للكرة الذهبية بالمركز الثالث خلف الفائز الأرجنتيني ليونيل ميسي والوصيف النرويجي إيرلينج هالاند.

وأكد إنريكي على أن مبابي سيحتاج الفوز ببطولات جماعية مع المُنتخب والنادي بشكلٍ مُستمر إذا أراد الفوز بالكرة الذهبية.

إنريكي: الألقاب الجماعية مُهمة لحصد الكرة الذهبية 

وقال إنريكي، في تصريحاتٍ نقلتها صحيفة سبورت الكتالونية، :”بالإضافة لإسهامك الفردي فإن من الواضح أن عليك أن تفوز بالبطولات سواء مع المُنتخب الوطني أو مع فريقك”.

وتابع إنريكي مُعبراً عن رأيه بأن مبابي سيفوز يوماً بالبالون دور، قائلاً :”ليس لدي أدنى شك أن كيليان سيفوز بالكرة الذهبية عدة مرات”.

وأكد ميسي في خطاب التتويج بالكرة الذهبية بأنه يتوقع أن يفوز مبابي وهالاند بالكرة الذهبية في المُستقبل.

وينضم لهذا الثنائي العديد من المواهب الشابة أمثال جود بيلينجهام وجمال موسيالا وبيدري وجافي بالإضافة لفينيسيوس جونيور وغيرهم.

يُذكر أن مبابي يملك في جعبته لقب كأس العالم مع فرنسا في 2018، ولكن لايزال ينقصه لقب دوري أبطال أوروبا الغائب عن خزائن باريس سان جيرمان.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

مدرب الأهلي يستقر على بديل طاهر محمد أمام الداخلية

أرسنال قريب من التعاقد مع كالافيوري

مانشستر سيتي لا يرغب في عودة كانسيلو

منافسة حامية بين النصر والاتحاد على إيدرسون

5 غيابات عن الأهلي ضد الداخلية

الكشف عن قيمة راتب بيولي مع الاتحاد

الأكثر قراءة