الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مبابي يقود باريس لفوز قاتل على بريست بالدوري الفرنسي

حسين زنون

18:03 29/10/2023

سبورت 360 – قاد النجم الفرنسي كيليان مبابي فريقه، باريس سان جيرمان، لفوز قاتل على حساب ستاد بريست، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين، عصر الأحد، في مباراة ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الفرنسي.

وارين زاير إيمري افتتح التسجيل لكتيبة المدرب لويس إنريكي بهدف في الدقيقة 16، قبل أن يضع كيليان مبابي بصمته بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 28، ليدخل بعدها الفريق المحلي في الأجواء بتسجيل هدف تقليص الفارق.

مباراة باريس وبريست اليوم تنتهي بفوز سان جيرمان بثلاثية لهدفين

ووقع ستيف موني على هدف بريست الأول عند الدقيقة 43، لينتهي الشوط الأول على وقع هذا الهدف، وبعد الاستراحة، وقع جيريمي لي دوارون على هدف التعادل في الدقيقة 52.

واستمر لوح النتيجة يشير إلى التعادل بهدفين بين الفريقين، حتى نجح مبابي في تكرار زيارته للشباك بهدف قاتل، قبل دقيقة واحدة من نهاية الوقت الأصلي للمباراة، ليمنح فريقه ثلاث نقاط غالية.

فوز يرفع رصيد الفريق الباريسي للنقطة 21 في وصافة جدول الترتيب، خلف المتصدر، نيس، بنقطة واحدة، بينما توقف رصيد بريست عند 15 نقطة، يتواجد بهم في المرتبة السادسة بجدول الليج آن.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

يوسف النصيري يحسم الصراع بين فنربخشة والقادسية

أول قرار من رابطة الأندية المصرية بعد وفاة أحمد رفعت

وفاة اللاعب المصري أحمد رفعت بعد تدهور حالته الصحية

مولر يلوح بالاعتزال بعد إقصاء ألمانيا من كأس الأمم الأوروبية

مارتينيز: البرتغال لم تستحق الخروج أمام فرنسا

تشكيل إنجلترا المتوقع أمام سويسرا في يورو 2024

الأكثر قراءة