الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

باريس سان جيرمان قد يوافق على رحيل مبابي هذا الصيف

حسين ممدوح

16:09 26/04/2023

سبورت 360 – أفاد الصحفي رامون ألفاريز بأن نادي باريس سان جيرمان قد يصبح أكثر مرونة فيما يتعلق بمستقبل المهاجم كيليان مبابي، بل وأن المهاجم الفرنسي الدولي المطلوب في ريال مدريد قد ينتقل من البي إس جي في هذا الصيف أو الصيف القادم.

ووفقًا للمعلومات الأخيرة حاول مبابي الحصول على التزام من ناديه الحالي لبيعه هذا الصيف، وفي حالة عدم تحقق ذلك، سيُصمم المهاجم الباريسي على توقيع عقد مسبق مع الفريق الأبيض في يناير 2024، للوصول بعدها بشكلٍ مجاني إلى ملعب سانتياجو برنابيو بعد ستة أشهر.

والحقيقة أن نادي باريس سان جيرمان يمكن أن يبدأ في التفكير في مستقبل الفريق بدون كيليان مبابي، ولهذا السبب فهناك مفاوضات مع مهاجم مهم لتعزيز هجومه الموسم المقبل.

باريس قد يبيع مبابي في الصيف إذا وقع مع أوسيمين

وبحسب المعلومات، فإن باريس سان جيرمان قريب من التوصل إلى اتفاق مع ممثلي المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين، مهاجم نابولي الذي يُقدر سعره بحوالي 150 مليون يورو.

ولكن بحسب مصادر أخرى فإن فيكتور أوسيمين يضع اللعب في الدوري الإنجليزي كأولوية إذا غادر نابولي في المستقبل القريب، ولذا فإن النادي الفرنسي العاصمي سيظل متمسكًا ببقاء كيليان مبابي للموسم القادم في حالة عدم التوقيع مع بديل له.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة