الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

باريس سان جيرمان يُثبت أقدامه في صدارة الدوري الفرنسي بالفوز على أنجيه

حسين ممدوح

01:14 22/04/2023

سبورت 360 – نجح فريق باريس سان جيرمان في افتتاحية الجولة 32 من الدوري الفرنسي في التغلب على أنجيه خارج ميدانه بثنائية نظيفة واقترب أكثر من الاحتفاظ باللقب في الليج آ.

سجل هدفي الفريق الباريسي النجم الفرنسي الدولي كيليان مبابي، ليرفع البي إس جي رصيده إلى 75 نقطة بفارق 11 نقطة عن أولمبيك مارسيليا الذي لديه مباراة أقل.

تقدم الفريق الباريسي في الدقيقة التاسعة بعد عمل رائع من فريق باريس سان جيرمان، بدأه أشرف حكيمي الذي أوصل الكرة إلى ليونيل ميسي والذي مرر كرة رائعة إلى سولير ثم وصلت الكرة إلى مبابي الذي سجل هدفًا بعد أن ارتدت الكرة من الحارس.

ثنائية مبابي بصناعة من ميسي تقود باريس للفوز على أنجيه

وفي الدقيقة 24 أضاف كيليان مبابي الهدف الثاني بعد تمريرة أخرى ساحرة من ليونيل ميسي، انفرد مبابي على إثرها بمرمى حارس إنجيه وراوغه قبل أن يُسكن الكرة في الشباك.

حاول فريق أنجيه العودة في المباراة ولكنه سجل هدفًا متأخرًا للغاية في الدقيقة 87 عن طريق سادا تيوب بعد تمهيد للكرة برأس داخل للمنطقة وتسديدة بدون مضايقة من الدفاع الباريسي.

وبهذه النتيجة اقترب البي إس جي من الاحتفاظ بلقب الليج آ مع المدير الفني كريستوف جالتييه، إلا إذا تهاوى الفريق بأكثر من خسارة متتالية في الست جولات الأخيرة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

تصريح مفاجئ من مدرب النصر حول موعد نهائي كأس الملك

تشكيل الأهلي المتوقع في مباراة ضمك بالدوري

كاسترو يرد على إمكانية رحيله عن النصر بنهاية الموسم

أول تعليق من رونالدو بعد تأهل النصر إلى نهائي كأس الملك

كريم بنزيما يلجأ إلى ريال مدريد

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة البنك الأهلي في الدوري

الأكثر قراءة