الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الخليفي يكشف نواياه حول مستقبل مبابي وميسي وراموس

حسين ممدوح

01:47 25/03/2023

سبورت 360 – كشف ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان في حديثه لصحيفة ماركا، بأن النادي الفرنسي العاصمي يعمل على الإبقاء على كيليان مبابي والتعويل عليه في خططه للموسم المقبل.

يحاول النادي الفرنسي الحفاظ على بعض نجومه المهمين للموسم القادم، على رأسهم كيليان مبابي المطلوب في ريال مدريد، وعلق رئيس باريس على نواياه على المدى القصير ووضع بقية النجوم.

وقال الخليفي في تصريحاته: “سنرى في الصيف ما نحتاجه لتحقيق التوازن في الفريق، لست قلقًا أبدًا بشأن فترة سوق الانتقالات، أنا فخور جدًا أيضًا بنجوم المستقبل والناشئين مثل وارين زاير- إيمري، الشدالي بيتشيابو والآخرين”.

باريس يعمل على الإبقاء على مبابي، ميسي وراموس

وعن مستقبل مبابي وليونيل ميسي وسيرجيو راموس قال ناصر الخليفي عن اتجاه النادي الفرنسي بخصوصهم: “نعمل على الاحتفاظ بهم جميعًا”.

استطرد: “سوف نقوم بتحليل ما نقوم به في هذه اللحظة، لكي نكون متأكدين من قدرتنا على الاستمرار، ولن يكون علينا ارتكاب أية أخطاء”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة