الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نيمار يرفض الرضوخ لقرار باريس سان جيرمان

رامي جرادات

13:33 21/02/2023

سبورت 360 – حدد المهاجم البرازيلي نيمار موقفه النهائي من الرحيل عن باريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، في ظل التقارير التي تؤكد رغبة النادي بالتخلص منه.

ويقدّم نيمار أداء مميز للغاية في هذا الموسم على عكس الموسم الماضي، حيث نجح في تسجيل 18 هدفاً، وصنع 17 هدفاً آخر، خلال 29 مباراة خاضها في جميع المسابقات.

لكن أرقام النجم البرازيلي المذهلة لا تجعله محصناً من البيع، بل العكس تماماً، تعتقد إدارة النادي الباريسي أن نيمار يعد قنبلة موقوتة في غرفة تبديل الملابس، ولذلك تفكّر جدياً في التخلص منه خلال الصيف القادم.

وهناك سبب آخر يجعل باريس سان جيرمان متحفّز لبيع نيمار، يتمثل في رغبة الإدارة بالتخلص من راتبه المرتفع جداً، في ظل المشاكل التي يواجهها النادي فيما يتعلق بقوانين اللعب المالي النظيف.

نيمار يرفض الرحيل عن باريس سان جيرمان

ووفقاً لما ذكرته صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية، فإن نيمار لا ينوي مغادرة باريس سان جيرمان، ويريد الوفاء بعقده الممتد حتى عام 2027، وهذا سيجعل مهمة النادي أكثر تعقيداً بالتخلص منه.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن راتب نيمار المرتفع سيشكّل عقبة من الأساس في صفقة رحيله عن باريس سان جيرمان، لأنه لا يوجد أي نادٍ آخر مستعد لمنحه نفس الراتب بالوقت الراهن.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

جيسوس يلبي طلب لاعبي الهلال بعد ثنائية الأهلي.. فيديو

صافرة محلية تضبط مباراة النصر والأخدود

رانجنيك يرفض الرضوخ لضغوطات هونيس بشأن تدريب بايرن ميونيخ

ديكو يعمل على تعاقد برشلونة مع مدربه السابق!

بديل شلبي يؤرق جوميز قبل مباراة الزمالك ونهضة بركان

الكشف عن تفاصيل إعلان صفقة انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد

الأكثر قراءة