الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

اجتماع بين ميسي وإدارة سان جيرمان لحسم مستقبله مع الفريق

محمد عبد الرحمن

16:06 03/02/2023

سبورت 360 – ذكر فابريزيو رومانو الصحفي الإيطالي الشهير المختص بأخبار انتقالات اللاعبين أن ممثلي الأرجنتيني ليونيل ميسي سيجتمعون قريباً بمجلس إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي لحسم مصير اللاعب مع الفريق.

وسينتهي عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي صاحب 35 عاماً مع باريس سان جيرمان الصيف المقبل، ويحق للاعب حالياً التعاقد مع أي فريق آخر على أن ينضم إليه عقب انتهاء الموسم.

ولكن يبدو حسب ما ذكرته صحف فرنسا الفترة الماضية أن ليونيل ميسي يرغب في الاستمرار لفترة أطول مع باريس سان جيرمان، حيث يرغب في مساعدة الفريق الفرنسي على رفع كأس دوري أبطال أوروبا.

اجتماع جديد بين ممثلي ليونيل ميسي وباريس لتمديد عقده

وأشار فابريزيو رومانو عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” إلى أن المحادثات بين ليونيل ميسي وباريس سان جيرمان مستمرة بشأن تمديد عقده.

وأضاف الصحفي أن ميسي وممثليه سيلتقون بمجلس إدارة باريس سان جيرمان شخصياً خلال الأسبوعين أو الثلاث المقبلين على أقصى تقدير.

وأوضح فابريزيو أن باريس سان جيرمان سيتقدم بعرض جديد رسمي لميسي وسيتم مناقشة هذا العرض ومدته وتفاصيله النهائية خلال هذا الاجتماع.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الأكثر قراءة