الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

باريس سان جيرمان واثق من التوقيع مع نجم الإنتر مجانًا

حسين ممدوح

00:51 21/01/2023

سبورت 360 – أفادت صحيفة لو باريزيان الفرنسية اليوم، بأن نادي باريس سان جيرمان واثق من التعاقد مع ميلان سكرينيار مدافع الإنتر بعد أن ينتهي عقده.

وبحسب ما ورد فقد أبلغ اللاعب الدولي السلوفاكي النيراتزوري بأنه لن يوقع على تمديد العقد، ويميل لترك النادي في صفقة انتقال حُرة في يونيو.

أجرى باريس سان جيرمان محادثات مع الإنتر خلال الصيف لكنه لم ينجح في الوصول للسعر المطلوب من جانب النيراتزوري وهو 70 مليون يورو.

باريس سينتظر حتى الصيف للتوقيع مع سكرينيار مجانًا

طلب سكرينيار الحصول على 9 ملايين يورو كراتب كما عرض عليه باريس سان جيرمان. بينما قام الإنتر بتقديم 6 ملايين ونصف المليون يورو فقط.

وحسب التقارير فإن البي إس جي واثق من التوقيع مع سكرينيار بدون مقابل خلال الصيف القادم، بل ويمكن للاعب البالغ من العمر 27 عامًا توقيع اتفاق مسبق مع عملاق الدوري الفرنسي خلال الفترة القادمة.

وأضاف التقرير بأن انتقال سكرينيار للفريق الفرنسي العاصمي خلال يناير مُستبعد، حيث لن ينفق باريس أكثر من 10 مليون أو 15 مليون للتوقيع الجديد. حيث لا يزال طلب الإنتر مرتفعًا بخصوص المبلغ الذي يراه مناسبًا لتركه يرحل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الزمالك يواجه نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024

الأكثر قراءة