الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب باريس يوضح حقيقة عداء ميسي ومبابي ويهاجم مارتينيز

محمد عبد الرحمن

20:39 27/12/2022

سبورت 360 – نفى كريستوف جالتيير مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي مزاعم وجود عداء بين نجمي الفريق ليونيل ميسي وكيليان مبابي بعد ما بدر من حارس منتخب الأرجنتين إيميليانو مارتينيز عقب انتهاء نهائي كأس العالم 2022.

وتعرض كيليان مبابي للسخرية في احتفالات تتويج منتخب الأرجنتين بلقب كأس العالم، وكان معظمها من إيميليانو مارتينيز، حيث سخر منه في غرفة خلع الملابس بعد المباراة مباشرة، وتكرر الأمر بعدها بيومين أثناء احتفال لاعبي التانجو في الأرجنتين.

ولم يتحرك ليونيل ميسي لانتقاد التجاوز في حق كيليان مبابي، ولم يعلق النجم الفرنسي عن الأمر مما أدى لوجود بعض التكهنات حول وجود مشاكل بين النجمين والتي ستنعكس بالسلب على باريس سان جيرمان هذا الموسم.

مدرب باريس سان جيرمان ينفي وجود عداء بين ميسي ومبابي

وتحدث جالتيير حسب موقع “جول” بنسخته العالمية قائلاً “لم يكن ليونيل ميسي هو الشخص الذي قام بذلك. ما رأيته بعد النهائي هوأنه لا يوجد سبب لدخول ميسي في تلك القصة لأنه كان سلوك فردي من حارس المرمى هو فقط المتسبب في هذا”.

وأضاف “ما يهمني هو العلاقة بين اللاعبين، حيث هنأ مبابي زميله ميسي وهوشيء جيد جداً للفريق”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة