الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تطورات جديدة تزيد من رغبة مبابي في الرحيل عن باريس!

حسين زنون

16:22 13/10/2022

سبورت 360 – تطورات جديدة كشفت عنها يومية ليكيب الفرنسية، جعلت الفرنسي كيليان مبابي يزيد من رغبته في الرحيل عن صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بأسرع وقت ممكن.

الصحيفة الفرنسية أكدت أن تقارير شبكة ميديا بارت التي انتشرت في الساعات الأخيرة جعلت رغبة مبابي في مغادرة حديقة الأمراء تزداد، على حد قول عدة مقربين منه، وأصبح اللاعب يتطلع للرحيل بأسرع وقت ممكن.

مبابي غير مقتنع ببيان باريس ورغبته في الرحيل تزداد

يأتي ذلك رغم إصدار باريس بياناً رسمياً، مساء الأربعاء، نفى من خلاله التقارير التي نشرتها الشبكة المذكورة، والتي أشير فيها بأصابع الاتهام للإدارة بأنها تعاقدت مع شركة لصناعة جيش إلكتروني عبر حسابات وهمية على شبكة التواصل الاجتماعي، تويتر، لنشر تغريدات لسب وسائل إعلام معينة وأشخاص من داخل النادي من بينهم مبابي نفسه.

ويبدو أن مبابي لم يصدق بيان إدارة ناديه، ولذلك وصلت الصورة للمقربين منه أن هذه التقارير جعلته يتمسك أكثر بفكرة الرحيل، رغم أنه مرتبط مع الإدارة بعقد، جدده في يوليو الماضي، ليبقى مرتبطاً بالنادي بعقد ينتهي في يونيو 2025.

وتعيد تقارير ميديا بارت قصة برشلونة الإسباني المشابهة في حقبة جوسيب ماريا بارتوميو، للأذهان، حين تعاقدت الإدارة مع شركة تدير حسابات مزيفة لتشويه سمعة اللاعبين من بينهم ليونيل ميسي.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

تشكيل الزمالك المتوقع ضد نهضة بركان في إياب نهائي الكونفيدرالية

موعد مباراة الزمالك ضد نهضة بركان اليوم الأحد والقنوات الناقلة

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

الأكثر قراءة