الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نجم بنفيكا : نيمار دا سيلفا مزعج للغاية

محمد عبد الرحمن

14:01 12/10/2022

سبورت 360 – صرح جواو ماريو لاعب خط وسط بنفيكا البرتغالي أن البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي مزعج للغاية وهذا عقب انتهاء المباراة التي جمعت الفريقين.

وتعادل باريس سان جيرمان مساء يوم الثلاثاء مع ضيفه بنفيكا بهدفٍ لمثله، والتي كانت مثل نتيجة لقاء الجولة الثالثة في البرتغال بدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وفشل نيمار دا سيلفا ابن 30 عاماً في التسجيل بمرمى بنفيكا بكلتا المباراتين، ولكنه ظهر بصورة طيبة تؤكد أن موسم النجم البرازيلي سيكون مختلف تماماً عن باقي مواسمه مع باريس.

جواو ماريو ينتقد نيمار دا سيلفا بعد مباراة بنفيكا وباريس

وتحدث جواو ماريو حسب موقع “جول” بنسخته العالمية قائلاً “نيمار دا سيلفا يلعب بشكلٍ جيد للغاية، لكنه مزعج مثل الجحيم على أرض الملعب”.

وأضاف “إنه يعتبر أحد أفضل اللاعبين في العالم، موهوب للغاية، ولكن أعتقد أنه يبحث دائماً عن أي مشاجرة مع لاعبي الخصم، وهو أمر طبيعي تماماً. إنه لمن دواعي سروري أن ألعب ضده”.

الجدير بالذكر أن نيمار قد شارك مع باريس سان جيرمان هذا الموسم حتى الآن في 15 مباراة، ونجح في تسجيل 11 هدفاً وصنع تسعة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة