الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

باريس سان جيرمان يتعادل مع ريمس في ليلة طرد راموس

محمد مصطفى

00:54 09/10/2022

سبورت 360- اكتفى باريس سان جيرمان بنقطة التعادل السلبي بدون أهداف مع فريق ريمس، وذلك في إطار الجولة رقم 10 من الدوري الفرنسي.

وشهدت المُباراة التي استضافها ملعب أوجست ديلاون أداءً متوسطاً من الفريقين، ولم ينجح نجوم باريس سان جيرمان في هز شباك الفريق صاحب الأرض.

راموس يُواصل حصد البطاقات الحمراء

وكانت اللقطة الأهم في اللقاء هي لقطة طرد المُدافع الإسباني المُخضرم سيرجيو راموس في الدقيقة 41 من المُباراة، وذلك بعد أن وجد الحكم أنه بالغ في الاعتراض عليه.

يُذكر أن هذا الطرد هو الثاني في مسيرة المُدافع الإسباني مع ناديه الفرنسي، والطرد رقم 28 في مسيرته بشكلٍ عام.

وارتفع رصيد باريس سان جيرمان بعد التعادل في مُباراة اليوم للنقطة رقم 26 يحتل بهم الفريق المركز الأول، فيما يحتل ريمس المركز الرابع عشر برصيد 8 نقاط فقط.

وسيلعب باريس سان جيرمان المُباراة المُقبلة له في الدوري الفرنسي ضد غريمه مارسيليا يوم الأحد المُوافق 16 أكتوبر، فيما سيلعب ريمس على أرض مُنافسه لوريان يوم السبت المُقبل.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

دفعة قوية للأهلي بتعافي نجمه قبل نهائي أبطال أفريقيا

برشلونة واثق من الحصول على توقيع زميل ميسي

دومفريس يعتذر لنجم ميلان بعد إساءة احتفالية التتويج

الاتحاد يستعيد جهود كانتي قبل مواجهة الهلال

مالكوم ومتيروفيتش يتصدران قائمة الهلال لمواجهة الاتحاد

أنشيلوتي: ريال مدريد ليس مرشحاً لعبور بايرن ميونخ

الأكثر قراءة