الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميسي: تخطيت المرحلة الصعبة في باريس سا جيرمان

رامي جرادات

18:32 24/09/2022

سبورت 360 – أكد ليوينل ميسي نجم باريس سان جيرمان على أنه تخطى المرحلة الصعبة في النادي، وبدأ يشعر براحة أكبر في الفريق سواء داخل الملعب أو خارجه.

وانتقل ميسي إلى باريس سان جيرمان بصفقة مجانية بعد انتهاء عقده مع برشلونة في الصيف الماضي، لكن موسمه الأول لم يكن موفقاً بالقدر الكافي، حتى أن البرغوث خرج من قائمة المرشحين الثلاثين لجائزة الكرة الذهبية للمرة الأولى.

ونجح ميسي في استعادة مستواه الحقيقي مع بداية الموسم الحالي، حيث أحرز 6 أهداف وصنع 8 أهداف أخرى خلال أول 11 مباراة خاضها في مختلف البطولات، مما يعني أنه يساهم بتسجيل 1.3 هدف في المباراة الواحدة.

ميسي يتحدث عن وضعه الحالي في باريس

وقال النجم الأرجنتيني في تصريحات نقلتها صحيفة آس الإسبانية “أشعر أنني في حالة جيدة مع باريس، أشعر أنني مختلف عن الموسم الماضي، كنت أعلم أن موسمي الأول سيكون على هذا النحو”.

وتابع “لقد قلتها من قبل، مررت بوقت سيء، لم أستطيع العثور على نفسي. كنت أتوقع ذلك، لكن الآن أشعر باختلاف. هذا الموسم مختلف، وصل مدرب آخر أكثر ملاءمة للنادي ولغرفة الملابس والزملاء، في الحقيقية أشعر أنني بحالة جيدة للغاية، لقد استمتعت بوقتي مرة أخرى”.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

الاتحاد يستعيد 5 لاعبين أمام الهلال في كلاسيكو الكأس

خمسة هدايا من الإنتر لسيموني إنزاجي بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي

برشلونة يتخذ قرارًا بشأن كانسيلو وجواو فيليكس

رئيس ميلان يعطي الضوء الأخضر للتوقيع مع المدرب الجديد

برشلونة يُحدد أهدافه لتجديد خط الوسط هذا الصيف

نبأ صادم لجماهير الاتحاد يخص بنزيما

الأكثر قراءة