الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميسي يحطم رونالدو ويكتب رقماً تاريخياً في دوري الأبطال

حسين زنون

23:55 14/09/2022

سبورت 360 – حطم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، غريمه كريستيانو رونالدو، وحقق رقماً قياسياً تاريخياً في دوري ابطال أوروبا، بعدما سجل نجم باريس سان جيرمان الفرنسي هدف التعادل في مرمى فريق مكابي حيفا.

وينزل ميسي ورفاقه ضيوفاً ثقالاً على مكابي في لقاء الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري ابطال أوروبا، وتفاجئ المدرب كريستوف جالتييه بتقدم الفريق المضيف بهدف.

ميسي يحقق رقماً تاريخياً ويتفوق على رونالدو

وتحصل ليو على تمريرة من زميله كيليان مبابي، بعد مراوغة رائعة من الفرنسي، لتصل له الكرة داخل منطقة الجزاء ليضعها بقدمه اليسرى داخل شباك مكابي.

وفض البولجا الشراكة مع رونالدو وأصبح أكثر لاعب سجل أهداف ضد فرق مختلفة بتاريخ دوري ابطال أوروبا بواقع 39 فريقاً، ليترك كريستيانو في خانة الوصيف بالتسجيل في 38 فريقاً.

ويأتي بعد ميسي ورونالدو، الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد برصيد 34 فريقاً، ثم أسطورة ريال مدريد راؤول جونزاليس بالتسجيل في مرمى 33 فريقاً، وبعده روبرت ليفاندوفسكي، رأس حربة برشلونة، بالتسجيل في مرمى 31 فريقاً.

وجاء الثنائي زلاتان إبراهيموفيتش وتوماس مولر بعد ذلك في القائمة بالتسجيل في مرمى 29 فريقاً مختلفاً بالتشامبيونزليج.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

حسام غالي يكشف سبب قلقه على الأهلي.. ورأيه في أزمة صلاح وكلوب

رونالدو يُحقق رقمًا سلبيًا مع النصر في الدوري السعودي

أتلتيكو مدريد يتجاوز عقبة أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

الأكثر قراءة