الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

باريس سان جيرمان يهزم تولوز في الدوري الفرنسي

محمد مصطفى

00:53 01/09/2022

سبورت 360- واصل باريس سان جيرمان بدايته القوية في الموسم الحالي من الدوري الفرنسي بفوزٍ جديد جاء على حساب تولوز بثلاثة أهدافٍ دون رد.

ميسي يُواصل توزيع الهدايا في باريس

وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب تولوز قد بدأ عن طريق نيمار جونيور للباريسيين في الدقيقة 37، وذلك بعد استغلاله تمريرة بينية رائعة من زميله ليونيل ميسي.

ووضع ميسي بصمته على الهدف الثاني الذي سجله كيليان مبابي في الدقيقة 50 من المُباراة بعد أن كان هو صاحب التمريرة الأخيرة قبل التسجيل في مرمى أصحاب الأرض.

ونجح اللاعب خوان بيرنات من تسجيل هدف جميل أكمل ثلاثية فريقه الباريسي في الدقيقة 90، لينتهي اللقاء بثلاثية نظيفة لحامل اللقب.

وارتفع رصيد باريس سان جيرمان بعد الفوزفي مُباراة اليوم للنقطة رقم 13 بعد مرور 5 جولات يحتل بهم المركز الأول، فيما يحتل تولوز المركز الثالث عشر برصيد 5 نقاط.

وسيلعب باريس سان جيرمان المُباراة المُقبلة له في المُسابقة الفرنسية ضد نانت على أرض الأخير يوم السبت المُقبل، فيما سيلعب تولوز مع كليرمونت على أرض الأخير يوم الأحد المُقبل.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

شاهد.. 3 أهداف مُثيرة في مباراة الاتحاد وأبها خلال 12 دقيقة

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة في الدوري

مجلس إدارة ليفربول يستعيد قوته مع رحيل يورجين كلوب!

غيابات الأهلي أمام الجونة.. كولر يستمر في استبعاد نجم الفريق

مفاجأة في قائمة الأهلي لمباراة الجونة بالدوري

ماركو رويس يُعلن مغادرة بوروسيا دورتموند

الأكثر قراءة