الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مباشر باريس ضد تولوز: نيمار يفتتح التسجيل بتمريرة ساحرة من ميسي .. فيديو

رامي جرادات

23:59 31/08/2022

سبورت 360 – افتتح المهاجم البرازيلي نيمار باب التسجيل لباريس سان جيرمان، وذلك خلال مباراة تولوز التي تلعب الآن على ملعب “تولوز البلدي”، ضمن إطار الجولة الخامسة من بطولة الدوري الفرنسي.

وخلق باريس سان جيرمان أكثر من فرصة خطيرة خلال النصف ساعة الأولى من عمر الشوط الأول، لكن دفاعات تولوز وغياب التوفيق حرماه من زيارة شباك المرمى، حتى جاء نيمار واخترق الدفاعات ليحرز أول أهداف اللقاء بحلول الدقيقة 37.

وجاء الهدف بعد توغل نيمار بين مدافعي تولوز ليستقبل تمريرة ساحرة من زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي، وهو بدوره أودع الكرة بالشباك بكل براعة. علماً أن الحكم رفع راية التسلل في البداية، قبل أن تتدخل تقنية الفار وتؤكد صحة الهدف.

وواصل نيمار تألقه الملفت مع باريس سان جيرمان في الموسم الحالي، حيث وقّع اليوم على هدفه التاسع في مختلف البطولات، وهذا الهدف رقم 15 الذي يساهم بتسجيله، خلال 6 مباريات خاضها فقط.

شاهد هدف باريس سان جيرمان الأول في شباك تولوز

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

تشكيلة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم في كأس الملك

ديكلان رايس يوضح أسباب اختياره الانتقال لـ أرسنال بدلًا من مانشستر سيتي

تشكيلة الاتحاد ضد الهلال في كأس الملك السعودي اليوم

طبيب الزمالك يوضح تطورات ثلاثي الفريق المُصاب

الكشف عن رئيس بعثة الأهلي في نهائي أفريقيا

تقارير توضح حقيقة رحيل ليفاندوفسكي عن برشلونة

الأكثر قراءة