الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

التكهنات تزداد حول مواصلة باريس الاهتمام بشراء سكرينيار

حسين ممدوح

20:03 31/08/2022

سبورت 360 – لا يزال مستقبل المدافع السلوفاكي ميلان سكرينيار به نوع من عدم الوضوح، فعلى الرغم من أن نادي الإنتر نفى سابقاً إمكانية بيع سكرينيار، ورغبة اللاعب في التوقيع على عقد جديد لكن صحيفة ليكيب الفرنسية أكدت بأن المفاوضات مستمرة بين الناديين.

وكان الإنتر قد رفض عدة عروض لبيع سكرينيار هذا الصيف، إلا أن كريستوف جالتييه أشعل الاجتهادات مرة أخرى بعد الحديث عن وجود اهتمام حقيقي من ناديه الفرنسي للحصول على خدمات مدافع الإنتر.

ونفت مصادر قريبة من مقر الإنتر تلك التقارير التي تحدثت عن وجود اجتماع حالياً ما بين ماروتا المدير التنفيذي للنادي وما بين ممثلي باريس سان جيرمان للتفاوض حول بيع اللاعب.

مصادر إيطالية: لا وجود اجتماعات حالية للتفاوض على بيع سكرينيار

وذكرت الصحافة الفرنسية بأن عملاق الدوري الفرنسي سيحاول التوقيع مع اللاعب حتى الموعد النهائي من سوق الانتقالات مساء الغد الخميس.

وحسب فوت ميركاتو فإن بيبي ماروتا كان في اجتماع بعد ظهر اليوم في مقر النادي في ميلان مع لودوفيتش فاتيزو مُمثل نادي باريس سان جيرمان.

ومع ذلك أكدت المصادر الإيطالية بأن ماروتا لم يصل إلى مقر النادي في ميلانو إلا متأخراً، وهذا يعني أنه ربما قد تم عقد الاجتماع في مكان آخر أو أنه لم يكن هناك اجتماعاً على الإطلاق، أو ربما يكون هناك سيناريو مختلف وهو أن المفاوضات تدور بين مالكي الناديين دون تدخل من المدراء.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

نبأ صادم لجماهير الاتحاد يخص بنزيما

خاص.. سايس يعلق على حضور الركراكي لمباراة الشباب والاتحاد

خاص.. حسين القحطاني يلمح للرحيل عن الشباب وسط اهتمام الأهلي

السر في اللاماسيا.. 5 عوامل أبقت على تشافي كمدرب لبرشلونة

كولر يكشف حارس الأهلي في نهائي أفريقيا بعد عودة الشناوي

صدمة في الأهلي بشأن فيجا

الأكثر قراءة