الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أسطورة مانشستر يونايتد يُوبخ مبابي بسبب ميسي

محمد مصطفى

01:05 19/08/2022

سبورت 360- وجه واين روني، أسطورة مانشستر يونايتد، هجوماً لاذعاً لنجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي بسبب سلوكه تجاه زميله ليونيل ميسي.

وكانت الكاميرات قد التقطت مبابي وهو يصدم ميسي بكتفه خلال لقاء الباريسيين ضد مونبيليه في إطار مُنافسات الدوري الفرنسي.

وشهد اللقاء لقطة جدلية اخرى حينما نشب خلافاً بين مبابي وزميله نيمار بسبب ركلة جزاء، فضلاً عن لفطة تقاعس فيها مبابي عن مُساعدة زملائه في هجمة مرتدة.

روني لمبابي: ميسي في عُمرك كان بحوزته 4 كرات ذهبية

وقال روني، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، :”لاعب في سن 23 عاماً يقوم بذلك تجاه ميسي، لم أشاهد غروراً أكبر من ذلك في حياتي”.

وتابع أسطورة الشياطين الحُمر حديثه بالقول :”أحدهم عليه تذكير مبابي أن ميسي حينما كان في سن الثالثة والعشرين كان قد فاز بالفعل بالكرة الذهبية 4 مرات”.

ويأمل جمهور الفريق الباريسي أن ينجح المُدرب الجديد كريستوف جالتيير في تصفية الأجواء بين نجوم الفريق تمهيداً لمُشاركتهم الفعالة سوياً في التحديات التي يُواجهها الفريق هذا الموسم محلياً في المُسابقات الفرنسية أو أوروبياً في مُسابقة دوري أبطال أوروبا.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة