الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هيجواين يدعم فكرة لعب ميسي في الدوري الأمريكي

محمد مصطفى

03:32 20/07/2022

سبورت 360- أبدى النجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين، لاعب ريال مدريد السابق، حماسته لفكرة انتقال مُواطنه ليونيل ميسي للدوري الأمريكي.

وكانت تقارير قد أشارت لإمكانية انتقال ميسي للدوري الأمريكي حينما انتهت علاقته بناديه التاريخي برشلونة، ولكنه اختار في النهاية اللعب لناديه الحالي باريس سان جيرمان.

هيجواين: ميسي سيُحدث ثورة في الدوري الأمريكي

وقال هيجواين، في تصريحات نقلتها صحيفة سبورت الكتالونية، :”انتقال ميسي إلى أمريكا؟ لم يكن بيننا أي تواصل بشأن هذا الأمر، ولكن إذا انتقل ميسي فإن ذلك سُيمثل ثورة كبيرة في الدوري الأمريكي”.

وتحدث النجم الأرجنتيني عن المُواجهة التي تجمع بين فريقه الحالي إنترميامي مع برشلونة في الجولة الاستعدادية للموسم الجديد، وقال عنها :”ستكون المباراة الأهم في تاريخنا، وذلك لأن الملعب سيكون مُمتلئاً للمرة الاولى”.

وكان هيجواين الذي يبلغ من العُمر 34 عاماً قد انتقل لنادي إنترميامي في 2020 قادماً من يوفنتوس، ومنذ ذلك الحين مثل ألوان الفريق في 55 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 17 هدفاً، وصنع 9 أهداف لزملائه.

 وسبق له اللعب لأندية نابولي ويوفنتوس وميلان في إيطاليا، وتشيلسي في إنجلترا، وريال مدريد في إسبانيا.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

موعد مباراة النصر السعودي ضد الخليج اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

توماس مولر يُمازح نجم ريال مدريد بعد التعادل المُثير..فيديو

موسيالا يُحدد أهم ميزة في ريال مدريد بعد التعادل في ميونخ

هاري كين: لم أسمع ما قاله بيلينجهام قبل ركلة الجزاء

كروس يكشف كواليس هدف فينيسيوس الرائع في مرمى البايرن

الأكثر قراءة