الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

باريس يحاول عرقلة انتقال ليفاندوفسكي إلى برشلونة

رامي جرادات

16:59 21/06/2022

سبورت 360 – كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية عن دخول باريس سان جيرمان إلى سباق التعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ، والذي ارتبط بالانتقال إلى برشلونة، خلال الأسابيع الماضية.

وأعرب ليفاندوفسكي عن رغبته بالرحيل عن النادي البافاري بأكثر من تصريح، كما أكد أيضاً تطلعه للانتقال إلى برشلونة، للعب تحت قيادة تشافي هيرنانديز.

لكن برشلونة ما زال غير قادر على حسم الصفقة حتى الآن، بسبب مواجهته عقبات مالية، لاسيما وأن بايرن ميونخ يرفض التخلي عنه بأقل من 50 مليون يورو.

باريس سان جيرمان يفكّر جدياً بالتوقيع مع ليفاندوفسكي

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن باريس سان جيرمان استغل تأخر برشلونة في حسم صفقة ليفاندوفسكي، وقرر الدخول في مفاوضات مع اللاعب لإقناعه بالقدوم إلى ملعب حديقة الأمراء.

وأضاف التقرير أن لويس كامبوس المدير الرياضي الجديد للنادي الباريسي تواصل مع وكيل أعمال ليفاندوفسكي لمناقشة إمكانية انتقاله إلى باريس.

ويرى لويس كامبوس أن كيليان مبابي يحتاج لمهاجم آخر بجواره في الفريق، وهناك عدة خيارات يفاضل بينها النادي الباريسي، أبرزها جيانلوكا ساكاما مهاجم ساسولو، ومؤخراً انضم ليفاندوفسكي إلى القائمة أيضاً.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

أسطورة اليونايتد يتوقع الفائز بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

دورتموند يعيد مبابي لكابوس ريال مدريد!

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

تعليق مثير من رامي بن سبعيني بعد بلوغ دورتموند نهائي الأبطال

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

الأكثر قراءة