الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

باريس يصارع تشيلسي على ضم ديمبلي

حسين زنون

23:46 08/06/2022

سبورت 360 – دخل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من جديد في الصراع على ضم النجم الفرنسي عثمان ديمبلي، مع نادي تشيلسي الإنجليزي، للحصول على توقيعه في الميركاتو الصيفي.

ويرحل ديمبلي عن صفوف فريق برشلونة الإسباني خلال الشهر القادم، بعدما ينتهي عقده الذي يربطه بإدارة البلوجرانا في نهاية يونيو، دون أن يجدد العقد مع الإدارة الكتالونية.

الخليفي يقود مفاوضات ضم ديمبلي

وأفادت تقارير صحفية فرنسية بأن القطري ناصر الخليفي، رئيس النادي الباريسي، يقود بنفسه المفاوضات للتعاقد مع ديمبلي، حيث تواصل مؤخراً مع وكيل اللاعب، موسى سيسوكو.

وعاد النادي الباريسي للتفكير في التعاقد مع ديمبلي بعدما هدأت حدة التقارير التي تربط اللاعب بالانتقال لبارك دي برانس، وذهبت معظم وسائل الاعلام للتركيز على انتقاله للفريق اللندني.

ويتطلع تشيلسي لخطف توقيع ديمبلي في صفقة انتقال حر، مجانية، لكي يمنحه فرصة العمل من جديد مع مدربه السابق، الألماني توماس توخيل، في ملعب ستامفورد بريدج، مع العلم أنهما عملا معاً في بوروسيا دورتموند بالدوري الألماني.

ولم يتخذ ديمبلي القرار حتى الآن بخصوص وجهته المقبلة، عكس ما ذكرت شبكة لو 10 سبورت الفرنسية في الساعات الماضية بأنه اختار الانتقال لتشيلسي.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

وجهة غير مُتوقعة لفان دايك بعد ليفربول ‏

الزمالك يواجه سموحة في برج العرب بدلاً من الأسكندرية

تسريب تشكيلة باريس في مباراة دورتموند المرتقبة

ميشيل يتلاعب بالمعيوف ويسجل هدف الهلال الأول.. فيديو

اختيارات كولر في قائمة الأهلي لمباراة الإسماعيلي في الدوري المصري

مدرب يوفنتوس السابق قد يعود للتدريب في الدوري الإنجليزي

الأكثر قراءة