الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

باريس سان يجرمان يغيّر موقفه بشأن التعاقد مع ديمبلي

رامي جرادات

18:54 05/06/2022

سبورت 360 – كشفت صحيفة سبورت الكتالونية عن موقف باريس سان جيرمان من التعاقد مع المهاجم الفرنسي عثمان ديمبلي، الذي سينتهي عقده مع برشلونة بنهاية الشهر الحالي.

وتعثرت مفاوضات برشلونة مع ديمبلي بشكل كامل في شهر يناير الماضي. لكن النادي قرر المحاولة مرة أخرى مع اللاعب بعد تألقه الملفت في الأشهر الأخيرة من الموسم.

وما زالت مهمة برشلونة بتجديد عقده ديمبلي معقدة إلى حدٍ كبير، وذلك في ظل عدم القدرة على تلبية المطالب المالية للاعب، بسبب الازمة المالية التي يمر بها النادي.

باريس سان جيرمان ينسحب من السباق

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن باريس سان جيرمان قرر غض النظر عن التوقيع مع عثمان ديمبلي، رغم أنه سيكون متاحاً بالمجان في حال لم يجدد عقده مع برشلونة خلال الأسابيع الثلاث القادمة.

وأضاف التقرير أن ليوناردو المدير السابق لباريس كان يقود المفاوضات مع النجم الفرنسي، لكن بعد أن تم إقالته، تجمدت المحادثات بين الطرفين بشكل كامل، بينما لا يبدو المدير الرياضي الجديد لويس كامبوس متحمساً لفكرة التوقيع مع اللاعب.

وبعد انسحاب باريس من السباق، أصبح مستقبل اللاعب محصوراً بين التجديد مع برشلونة، أو الانتقال إلى تشيلسي المهتم بشكل كبير بالحصول على خدماته.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الهزيمة من سموحة في الدوري المصري

سموحة يكبد الزمالك خسارة مفاجئة في الدوري المصري

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نتائج مباريات اليوم الأحد في الجولة 36

منتخب مصر يتابع عن كثب موقف تريزيجيه

صلاح يقود ليفربول لفوزٍ مُثير على توتنهام ‏

الأهلي يخسر خدمات عبد القادر في مباراتي الترجي

الأكثر قراءة