الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بعد التجديد مع مبابي .. هل سيتولى زيدان تدريب باريس؟

رامي جرادات

16:49 22/05/2022

سبورت 360 – بدأ الحديث عن اهتمام باريس سان جيرمان الكبير بالتعاقد مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، وذلك لخلافة المدرب الحالي ماوريسيو بوتشيتينو، المتوقع إقالته بسبب اخفاق الفريق في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ونجح باريس سان جيرمان في الحفاظ على نجمه الأول كيليان مبابي، وأعلن مساء يوم أمس السبت عن تجديد عقده حتى عام 2025، وهو الأمر الذي شكّل صدمة كبيرة في الوسط الرياضي، لأن جميع المؤشرات كانت تؤكد انتقاله إلى ريال مدريد بصفقة حرة.

المصادر الفرنسية تستبعد وصول زيدان لتدريب باريس

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن إدارة باريس سان جيرمان عادت للاهتمام بزيدان مرة أخرى بعد تجديد عقد مبابي، فمن المتوقع أن تحدث تغييرات جذرية، أولها إقالة المدير الرياضي ليوناردو، من ثم سيتم البحث في مستقبل ماوريسيو بوتشيتينو.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن بعض المصادر ادعت وصول زيدان لتدريب باريس سان جيرمان، وأنه كان له الفضل في إقناع كيليان مبابي في البقاء مع الفريق.

لكن برنامج “تيليفوت” الشهير أوضح أن التعاقد مع زيدان في الوقت الحالي أمراً مستبعداً، وذلك لأن مدرب ريال مدريد السابق ما زال يحلم بتدريب منتخب فرنسا، ولا يفكر بقبول عرض باريس سان جيرمان.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة