الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كيلور نافاس يتمرد على وضعه في باريس

حسين زنون

21:51 21/04/2022

سبورت 360 – يتمرد الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، حامي عرين نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، على وضعه في النادي الباريسي، ويؤكد أنه لا ينوي مشاركة مكانه في التشكيلة الأساسية للفريق مع جيجي دوناروما في الموسم المقبل.

وشارك الحارس، البالغ من العمر 35 عاماً، في 18 مباراة بالدوري الفرنسي هذا الموسم، بجانب ثلاث مباريات في دوري ابطال أوروبا، حيث يتنازل عن مكانه في التشكيلة، بقرار من المدرب، في بقية المباريات لدوناروما، منذ انضمامه في الصيف الماضي قادماً من ميلان.

نافاس: لن أكرر هذا الموسم مرة أخرى مع باريس

وقال نافس في تصريحات لشبكة كانال بلس “أريد اللعب دائماً، لا أرغب في عيش عام آخر مثل العام الجاري، الآن أنا سعيد في باريس ولكن بالنسبة للمستقبل، أشياء عديدة يجب أن تؤخذ في الحسبان”.

وأضاف حارس باريس” لا يمكنني أن أفكر في العيش بهذه الطريقة من جديد، علاقتي جيدة مع دوناروما بالطبع، لكني أريد دوماً أن ألعب وأن أتواجد في الميدان في كل مباراة”.

وعاد نافاس وتواجد في تشكيلة باريس الأساسية في مباراة أنجيه، أمس الأربعاء، وعرف فوز فريقه بثلاثية دون رد واقترابه بشدة من التتويج بلقب الدوري الفرنسي بشكل رسمي.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

لوبيتيجي يحسم موقفه من تدريب بايرن ميونخ

القاسم يحرج جيسوس حول موعد نهائي كأس الملك.. وهذه حقيقة ترشيحه للمنتخب

تغييرات كثيرة على تشكيلة الزمالك ضد سموحة

تشيلسي يمطر شباك وست هام في الدوري الإنجليزي

رد اللذيذ على تصريح كاسترو حول صفقة نيمار.. وتغيير نجوم أندية الشركات

تشكيلة ليفربول في مباراة اليوم ضد توتنهام

الأكثر قراءة