الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نجم برشلونة على رادار باريس لتعويض أنخل دي ماريا

محمد مصطفى

23:26 16/03/2022

سبورت 360- أصبحت أيام اللاعب الأرجنتيني الدولي أنخل دي ماريا معدودة داخل قلعة باريس سان جيرمان، وذلك بعد قرار الإدارة بعدم التجديد له.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة سبورت الكتالونية فإن النادي الباريسي لن يقوم بتفعيل بند التمديد لدي ماريا لمدة موسمٍ واحد بعد يونيو 2022، وأشارت الصحيفة إلى أن الإدارة تستعد لرحيل النجم الأرجنتيني بدراسة البدائل.

باريس سان جيرمان يُخطط لضم ديمبيلي

وذكر التقرير نقلاً عن شبكة RMC أن باريس سان جيرمان يدرس بالفعل التعاقد مع نجم برشلونة عثمان ديمبيلي الذي سيكون مُتاحاً بعد انتهاء عقده الحالي مع الكتلان في نهاية الموسم.

ولن تكون مهمة الباريسيين سهلة للتعاقد مع ديمبيلي خاصة مع وجود عدة أندية إنجليزية مُهتمة بخدماته، مع العلم أن إدارة برشلونة فتحت الباب أمام إمكانية التجديد للنجم الفرنسي رغم تعثر المُفاوضات.

وكان دي ماريا قد انتقل إلى باريس سان جيرمان في 2015 قادماً من مانشستر يونايتد، ومنذ ذلك الحين مثل ألوان الفريق في 289 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 91 هدفاً، وصنع 115 هدفاً لزملائه.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

بايرن ميونخ يدخل في مفاوضات مع فليك

فيديو أهداف مباراة العين ويوكوهاما في ذهاب نهائي دروي أبطال آسيا

العين يقع في فخ ريمونتادا يوكوهاما بذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.. فيديو

شاهد هدف يوكوهاما الثاني في شباك العين

يوكوهاما يعود بهدف التعادل في مرمى العين.. فيديو

توخيل يعلى على شائعات توليه تدريب مانشستر يونايتد أو تشيلسي

الأكثر قراءة