الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موقف باريس من فكرة رحيل نيمار

حسين زنون

15:25 13/03/2022

سبورت 360 – كشفت شبكة تيليفوت الفرنسية موقف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من فكرة رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا عن الفريق في نهاية الموسم الجاري، بعدما انتشرت تقارير صحفية تربط اللاعب بحمل حقائبه ومغادرة بارك دي برانس.

وبدأت فكرة الرحيل عن باريس تلعب في رأس نيمار بقوة في أعقاب فشل الفريق من جديد في الفوز بلقب دوري ابطال أوروبا، وخروجه من المسابقة في وقت مبكر هذا الموسم، بالخسارة من ريال مدريد الإسباني بثلاثية لهدفين، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، في دور الستة عشر من البطولة.

باريس لن يقف في طريق رحيل نيمار

وأوضحت تيليفوت أن باريس لن يقف في طريق نيمار إن أراد اللاعب حقاً الانفصال والرحيل في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وسيسهل من عملية خروجه في هذه الحالة.

ويرتبط اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً بعقد يصل لخط النهاية في يونيو 2025، مع إمكانية التجديد لعام آخر، علماً بأن سعره في سوق اللاعبين حالياً يصل إلى 90 مليون يورو، وفقاً لشبكة ترانسفير ماركت.

وكان باريس قد ضم نيمار بكسر عقده مع برشلونة الإسباني مقابل دفع 222 مليون يورو في صيف 2017، ليصبح أغلى لاعب في تاريخ سوق الانتقالات.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

إبراهيم دياز: من السهل جدًا اللعب مع فريق ريال مدريد

موعد مباراة الزمالك ضد نهضة بركان اليوم الأحد والقنوات الناقلة

تشكيل أرسنال ومانشستر يونايتد في مباراة اليوم من الدوري الإنجليزي

ضربة لجهود بايرن ميونخ في ملف خليفة توخيل ‏

سوسيداد يحسم الجدل بشأن زوبيمندي وبرشلونة

إنريكي: باريس سان جيرمان سيكون أقوى بدون مبابي ‏

الأكثر قراءة