الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليوناردو عن رحيل بوتشيتينو : لا يجب أن نبدأ من الصفر مع كل خسارة

محمد عبد الرحمن

14:39 10/03/2022

سبورت 360 – صرح البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي بأنه ليس الآن هو الوقت المناسب للتفكير في إقالة أو رحيل الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو عن تدريب الفريق، مشيراً إلى أنه لا يجب أن يبدأ باريس من الصفر مع كل خسارة.

وتلقى باريس سان جيرمان صدمة كبيرة بخروجه من دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بعد ريمونتادا ريال مدريد الإسباني الأسطورية.

وكان باريس سان جيرمان قد انتصر في لقاء الذهاب بباريس بهدفٍ نظيف أحرزه كيليان مبابي، وفي لقاء الإياب سجل أيضاً مبابي هدف التقدم، وكان كل شيء يسير إلى تأهل باريس.

ليوناردو يتهرب من الإجابة عن إمكانية إقالة بوتشيتينو

ولكن عاد ريال مدريد في الشوط الثاني بشكلٍ غير متوقع، ونجح كريم بنزيما في تسجيل ثلاثة أهداف متتالية ليفشل باريس من جديد في تحقيق هدفه بالتتويج باللقب القاري.

وتحدث ليوناردو مدير باريس سان جيرمان للمحطة الإذاعية الفرنسية “RMC” قائلاً “يجب أن نبقى معاً، لا يزال بوتشيتينو جزءاً من مشروع هذا الموسم. إنه ليس الوقت المناسب في التفكير بذلك”.

وأضاف “لا ينبغي أن نلقي كل شيء في سلة المهملات. لا يجب أن نبدأ من الصفر بعد كل خسارة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة