الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رد ناري على نيمار بشأن حلم اللعب في الدوري الأمريكي

محمد مصطفى

22:43 23/02/2022

سبورت 360- تفاعل دون جاربر، مُفوض الدوري الأمريكي، مع حديث نيمار جونيور لاعب باريس سان جيرمان بشأن حلم اللعب في بلاد العم سام قبل اعتزاله.

وكان نيمار الذي يبلغ من العُمر 30 عاماً  قد أبدى رغبته في اللعب بالدوري الأمريكي قبل اعتزاله، وهو التصريح الذي لم يُعجب المسئولين في الدوري.

جاربر: الدوري الأمريكي ليس محطة الاعتزال الأخيرة

وقال جاربر، في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية، :”إذا لم يكونوا هُنا من أجل اللعب ومن أجل أن يُساهموا بشكلٍ كبير في أنديتهم وفي دورينا وأن يحترموا الجمهور، فنحن لا نُريدهم في الدوري الأمريكي”.

وأوضح المسئول البارز فكرته بالقول :”لسنا بحاجة لجلب لاعبين بأسماء كبيرة في نهاية مسيرتهم لأنهم قرروا أنهم يرغبون في الاعتزال بالدوري الأمريكي”.

وأضاف :”نحن نُريد أن تكون قصتنا عن لاعبين صغار قدموا إلى هُنا في مراحل مُبكرة من مسيرتهم أو في أفضل فترات مسيرتهم وجعلوا دورينا هو الدوري المُفضل”.

وتابع جاربر حديثه الناري قائلاً :”عندما غادر زلاتان إبراهيموفيتش فريق لوس أنجلوس لم يقل أحد أنه يُريد الذهاب إلى إيطاليا من أجل الاعتزال”.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

تشيلسي يجهز عرضاً لضم فيجا من الأهلي السعودي

ماذا قال أرتيتا بعد فوز أرسنال على توتنهام في الديربي؟

رسالة نارية من أوديجارد بعد فوز أرسنال الصعب على توتنهام

الزمالك يتقدم على دريمز بهدف المثلوثي.. فيديو

برشلونة على وشك خسارة صفقة جديدة

الزمالك يوضح سبب استبعاد إبراهيما نداي من مواجهة دريمز

الأكثر قراءة