الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ثلاثي باريس الناري لا يخيف مدريد!

حسين زنون

20:32 21/02/2022

سبورت 360 – عاد ريال مدريد بخفي حنين من مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي، في ذهاب دور الستة عشر من مسابقة دوري ابطال أوروبا، بالخسارة بهدف دون رد في بارك دي برانس، مع ظهور الفريق بشكل باهت في الميدان.

صحيفة ماركا الإسبانية أفادت بأن التوقعات تفيد بأن المدرب ماوريسيو بوتشيتينو سيدفع بالثلاثي الهجومي الناري لباريس، ضد الريال، في معركة الإياب في سانتياجو بيرنابيو، منذ بداية اللقاء.

نسبة فوز باريس منخفضة مع الثلاثي الهجومي

وأشارت ماركا إلى أن الثلاثي الهجومي المتألف من ليونيل ميسي، نيمار دا سيلفا، وكيليان مبابي ليس مخيفاً للميرينجي، حيث تبلغ نسبة انتصار الفريق الباريسي في المباريات بوجوده نحو 44 % فقط.

وأوضحت الصحيفة المقربة من مدريد أن الثلاثي الهجومي كان حاضراً في ثلاثة هزائم من أصل أربعة مباريات خسرها الفريق في كل المسابقات بالموسم الجاري.

ويحتاج الريال للفوز بفارق أكبر من هدف للتأهل على حساب باريس للدور الموالي، ويكفيه إنهاء الوقت الأصلي بالفوز بفارق هدف، مهما كانت النتيجة، للاحتكام لوقت إضافي ومن ثم الذهاب لركلات الترجيح، حال استمرار نتيجة الوقت الأصلي على حالها.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

تعليمات خاصة من جوميز لعبدالله السعيد استعدادًا لمواجهة فيوتشر

ضربة أخرى لمنتخب إسبانيا قبل إعلان قائمة يورو 2024

انتهاء موسم بنزيما مع الاتحاد وغيابه عن مباراة النصر

إيمانويل بوتي ينصح راشفورد بالانتقال إلى أرسنال

مدرب البرتغال يكشف أسباب ضم رونالدو من الدوري السعودي ليورو 2024

السفير التونسي في مصر يُعلق على لافتات نهائي أفريقيا

الأكثر قراءة