الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بوتشيتينو يتوسل في باريس بسبب ميسي!

حسين زنون

00:02 20/02/2022

سبورت 360 – توسل المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي، للصحافة الفرنسية والجمهور الذي ينتقد مواطنه، ليونيل ميسي، بسبب مستواه مع الفريق الباريسي.

ورحل ميسي عن فريق حياته، برشلونة الإسباني، وانضم للفريق الباريسي في صفقة انتقال حر في الميركاتو الصيفي الماضي، لكنه لم يكن عند حجم توقعات الشارع الرياضي في فرنسا.

بوتشيتينو: أرجوكم ابتعدوا عن ميسي

ودافع بوتشيتينو عن ميسي بتصريح مثير، قبيل انطلاق مباراة باريس ضد نانت، مساء اليوم السبت، خارج الديار، ضمن منافسات الدوري الفرنسي، والتي تعرف مشاركة ليو بالتشكيلة الأساسية رفقة كيليان مبابي ونيمار دا سيلفا.

وقال مدرب باريس عن ميسي” نحن نملك أفضل لاعب في العالم، إنه ميسي، أرجوكم ابتعدوا عنه، لا أحد يلمس ميسي، ليو هو كرة القدم، ووجوده في فرنسا يجعلنا نشعر بأننا محظوظون حقاً”.

واستمر بوتشيتينو في الدفاع عن ليو قائلاً “ميسي لاعب لن يتكرر بسهولة، لن نرى أي لاعب مثله في القرن القادم”.

وكان ميسي قد أهدر ركلة جزاء في مباراة باريس ضد ريال مدريد بدوري ابطال أوروبا، في اللقاء الذي فاز به فريقه بهدف دون رد، من توقيع كيليان مبابي في الوقت المبدد.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

السفير التونسي في مصر يُعلق على لافتات نهائي أفريقيا

رسالة جوميز للاعبي الزمالك بعد التتويج بالكونفيدرالية

يوفنتوس يدخل في مفاوضات لضم دي جريجوريو

الزمالك يهتم بضم لاعب نهضة بركان بعد مستواه الرائع في الكونفيدرالية

من بينهم محترف عربي.. أفشل 9 انتقالات هذا الموسم في الدوري الإنجليزي

نجم ريال مدريد السابق يدعم فكرة فوز فينيسيوس جونيور بالكرة الذهبية

الأكثر قراءة