الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيراتي يكشف الاستراتيجية التي سيلعب بها ريال مدريد ضد باريس

رامي جرادات

14:48 08/02/2022

سبورت 360 – أكد ماركو فيراتي نجم باريس سان جيرمان اعتماد ريال مدريد على الهجمات المرتدة السريعة، وذلك خلال المباراة التي ستجمع الفريقين يوم الثلاثاء القادم، في ذهاب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأوضح فيراتي أنه يعرف التكتيك الخاص بالمدرب كارلو انشيلوتي، كونه سبق له أن أشرف على تدريبه في باريس سان جيرمان. كما أشار إلى أنه يتبع نفس النهج مع جميع الفرق التي دبرها.

فيراتي: ريال مدريد لا يضغط عليك طيلة 90 دقيقة

ويرى النجم الإيطالي أن ريال مدريد ليس من نوعية الفرق التي تهاجم معظم الوقت، ولا يمانع باستقبال اللعب من أجل شن هجمات مرتدة سريعة تشكل خطورة على مرمى المنافس.

وقال فيراتي في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية “في العام الأول مع أنشيلوتي، كنا نلعب بخطة 4-4-2، لم نخاطر في الهجوم ولعبنا على الهجمة المرتدة”.

وتابع “كنا نطبق الهجمات المرتدة في التدريبات، يجب أن نصل إلى المرمى في غضون ثلاث لمسات أو في ثلاث ثوان، كل فرق كارلو تلعب بنفس الاستراتيجية إلى حدٍ ما، ريال مدريد ليس فريقاً يضغط عليك لمدة 90 دقيقة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

3 أسباب تعرقل مفاوضات الأهلي مع معلول لتجديد عقده

حماد يعدد مكاسب العين الإماراتي من الفوز بدوري أبطال آسيا

مدرب نهضة بركان السابق يكشف عن صفقة مغربية قريبة من الأهلي

مفاجأة.. نجم الزمالك يسافر اليونان للاتفاق مع ناديه الجديد

ثنائي أجنبي على أبواب الرحيل عن الاتحاد

صورة تثير الشكوك حول مستقبل توني كروس مع ريال مدريد

الأكثر قراءة